اذا اردت ان تطاع فسل ما يستطاع . للادارة

  • بواسطة

كم كنت شغوفا للاطلاع على مقترحات نقابتنا .لكن فوجئت باستهتارها لتصنيف لا يتماشى و قوانين الوظيف العمومي ايعقل ان نرقي انفسنا على الورق ترقيات لن يتحقق منها شيئ . المثل يقول ( اذا اردت ان تطاع فسل ما يستطاع ) .لنكن واقعيين (ولا نستهزا بانفسنا) ايعقل ان يقبل من صنف في سلم ما ان يرقى .ب 06 درجات فلنقترح له سلما محترما يحفظ له ماء الوجه امام زملائه و موظفيي القطاعات الاخرى ونحقق له الترقية لمنصب اعلى تثمينا لما قدمه من خدمة لفترة سابقة . .

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.