بدون تعليق من الانشغالات

  • بواسطة

لكم مني هذه الردود التي جاءت ردا على ما نشر في جريدة الظلام
01…..يذهب مختلس يأتي آخر أ كثر منه !!!!! نحن مع نزول الا موال إلى المؤسسة كفانا نهب !!!!.أهل مكة أدرى بشعابها …من أين أتت 60 في 100 كل الا ساتذة ضد التسيير المركزي يزونا بلا تبلعيط …بدأتم بالتزوير مبكرا !!!! نعرفكم تجار …

02-التسيير عن طريق المأمن احسن بالف مرة من التسيير عن طريق اللجان الولائية الدلبل على ذلك لو اخذنا بلدية ما بها 5 مآمن لو كل مأمن جعل 10 موظفين بالنسبة لسلفة البناء لكان عدد المتحصلين 50 وهكذا بالنسبة للعمرة و العمليات الجراحية ووو..كذلك بالنسبة لسلفة الزواج والتقاعد ياخذها اصحابها في مدة قصيرة جدا ونستطيع محاسبة لجنة المأمن لانها قريبة جدا منا شكرا.

03-و الله عيب علينـا، المجتـمع يتفرج و يضحك علينـا، ألا يمكـن القيـام بمـا يعـنينـا فـي الكتمــان، هل يعلـم أحـد منـا مـا يحـدث في الخدمـات الاجتمـاعيـة للقطـاعـات الأخـرى ؟ و هل نعلـم بالمبلـغ المـالـي الذي تسيـرهـا خدمـاتهـم ؟ فنحـن من هـب ودب يعـرف أدق التفـاصيـل عنـا، اذن لا نهيـج و لا نتبـاكى عندمــا تنشـر و تبـث علـى الجرائـد في التلفــاز أجـــورنـــا المشهـورة

04رغم عدم انتمائي للنقابات التي تطبل الى الوثيقة 2 لتمييع الثغرات المالية حتى تنقسم وتتشتت بين الثانويات،ولا الى النقابات التي تساوم بنضالات عمال القطاع وظهر ذلك في الاضراب الأخيروانحيازهاالى الوثيقة رقم 1 لتشرف على أموال .
فان الانتخاب على الوثيقة 2 أراه أفضل ،لأننا في الجزائرنفتقد الى ا لمناعة ضد الاختلاسات والمحسوبية ولم نرتقي بعد الى أخلاق الصدق والأمانة وروح المسؤولية .
من لم يأمن النقابيين على مطلبه فكيف يأمنهم على أمواله .
الوثيقة 2= بشرط توضيح الآلية جيدا

05-;وفي الأخير لكم هذا الرد وما أجمله
اف متى يرحل هدا الوزير
للأمانة هذه الردود منقولة

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.