دروس تعليم الأنجليزية English Club انشغالات ادارية

[CENTER][COLOR="Blue"][SIZE="4"]كورس تعليم الأنجليزية Effortless English Club

Effortless English Complete 5 DVD |MP3, PDF | 4.75 GB

معلومات

أقدم لكم اليوم المجموعة الكاملةالخاصة باتقان اللغة الانجليزية من خلالمجموعة دروس صوتية مع نصوصها مع هذهالدروس سوف تتقن اللغة الانكليزية فيستة اشهر فقط نعم في ستة اشهر فقط دونالحاجة الى دراسة كتب القواعد اوالكتب المتعلقة باللغة ، طريقة سهلة جداً لتعلماللغة الأنجليزية

تعتبر هذه المجموعة كنز من كنوز اللغة حيث تم تكوين هذهالمدروس من قبل علماء اللغة الانجليزية

طريقة الدراسة :
1.هناك 5 أقسام مبتدئ – متوسط – متقدم .
2. تبدأ في المستوى المبتدئ فالاعلىمستوى .
3. تبدأ في اول مستوى (LEVEL1) بتلقاه يحتوي على دروس وكل درس يحتويعلى ملفPDF و 3 ملفات صوتيه بعض الدورس تحتوي على اكثر من هذا العدد .
4.تقوم بقراءة القطعة الموجوده في ملف PDF وتشغل ملف الصوت الخاص بها وهو يقومبقراءة القطعة كاملة .
5. تستمع للملف الصوتي الثاني والذي يحتوي على الكلماتوتجد اخر اسمه Vocabهذا الملف يقوم بشرح لمعاني الكلمات الموجوده في القطعة وهذاايضا تستمع لهاكثر من مره .
6. تقوم بالاستماع للقصة القصيرة وهو الملفالصوتي الثالث اخر اسم الملفتجده (MS) وهو ملف يقوم بقراءة القطعة وكذلك توجيهاسئله خلال فتراتلمساعدتك على الفهم والتخاطب .
– اخيرا يجب تكرار هذه الدروسلنفس الملف يوميا لمدة اسبوع او اكثر حتى تشعرانك فهمت القطعة كاملة وعرفت جميعالكلمات والاسلوب بعدها تنتقل للدرسالثاني في نفس المستوى .
– هذه الطريقةتقوم بالتدريس عن طريق الاستماع دون الاهتمام بقواعد اللغةوانا بصراحه اشوفهاافضل من الطريقة الممله التي نتعلم بها اللغة واعتقد انشاء الله انك بتشعر بتحسنكبير في لغتها وسوف تشعر به بعد الاستمرار على اولقطعها تختارها لمدة 3 او 4ايام .
—–
ملاحظة اخيرة هناك ملفات PDF اخرى هذه الملفات فقط لتعلميكالطريقة وشرحالقواعد السبعة لتعلم اللغة بهذه الطريقة يمكنك الرجوع لهاللاستفادة فقط.
بالتوفيق

روابط التحميل

VOl 1 -Rules
EmbedUpload | JumboFiles | MediaFire | RapidShare

VOl 2 -Beginner

منقول من منتدى البرواق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.