تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سيدي المفتش ضع حدا لهذه العادة التي تسيئ لك انشغالات الادارة

سيدي المفتش ضع حدا لهذه العادة التي تسيئ لك انشغالات الادارة

  • بواسطة

يحدث هذا في مقاطعتنا التي بها كما هائلا من المعلمين معنيين بالترسيم .العادة السيئة التي لاحظتها هي ..تلك الحلويات والمرطبات والمكسرات والمشروبات التي يستقبلونك بهافي مكتب المديرصباحا قبل البدء في عملية الترسيم وتلك المائدة التي زخرفت بعدالمناقشة بكل ما لذ وطاب من الوان الطعام التي دام وقت تناولها أكثر من وقت المناقشة تأكد انها ليس كرما منهم ولكن ليضعوك في موقف محرجمتبعين المثل الشعبي القائل ****شبع الكرش تستحي العينّّّّّّّ****

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.