عصابة في المديرية ..وقائع ثابثة للتلاعب بالمناصب في مصلحة الموظفين انشغالات ادارية

  • بواسطة

السلام عليكم إخواني ..وكل المتعاطفين و الرافضين لما يجري بمديرية التربية والتي ناضلنا في سبيل تغيير بارونات الفساد الغداري فيها ..
وقبل البدء اريد من الاعضاء في الولاية أن يساعدونا بالمعلومة أيما كانت.
في البناية الصفراء وبعد رحيل مدير التربية السابق وحلول مديرها الحالي سي ميلود بوعزقي والذي نشد على يديه ونطلب من الإخوة منحه الفرصة الكافية للتغيير على اعتبار ان قدومه تزامن مع تحضير الامتحانات و من بعدها الدخول المدرسي ..كما نشير الى ان محاولات العصابة بالتكتيك القديم في محاولة توريط السيد المدير كما فعلوا مع سابقه ..ما زالت مستمرة وتاخذ نسقا لا اخلاقيا في كثير من الاحيان ..
كما نلفت انتباه السيد رئيس مصلحة الدراساة والامتحانات الى ان الانسبكنور هو كل موظف شريف في مديرية التربية لم نخرط في بؤر الفساد والرشوة و المحسوبية وسيلي كلامنا هذا جملة من الوقائع الثابثة ..وان وردة الرمال هي كل موظفة شريفة لم يرضها تحول البناية الصفراء الى فضاء لقضاء الصفقات على حساب عمال القطاع ..
ونؤكد اولا ان مؤامرة دنيئة تعقد في مصلحة الاجور لتاليب العمال ضد المدير وذلك بتعمد الاخطاء في الاقراص الحاوية لجداول الاجور والمردودية …
كما نلفت الى ان تواجد سي بويدر في امانة السيد مدير التربية بعد خدمته الطويلة في امانة الامين العام ما هو سوى محاولة للالمام بما يجري في مكتب المدير ولسنا ندري تماما ان كان سي بوعزقي يعلم ان كل ما يجري في مكتبه ينفقل حرفيا الى الزمرة الرباعية المعروفة ..
ثم نعود الى السيد وزير مصلحة الموظفين واقصد كلمة وزير هنا ..والعمليات الجراحية الخطيرة التي يجريها على المناصب من تقليص ونقل وغيرها ..
فمن متوسطة الرابطة قرب فندق النسيم تنقل استاذة اللغة العربية بعد تقليص منصبها الى متوسطة بالعوانة ولدى التحاقها بالمنصب الجديد ابلغت من طرف مدير المتوسة المستقبلة بعدم تواجد منصب شاغر لاستقبالها ولدى احتجاجها في مكتب سي دفاس تم تمييع القضية على اعتبار الخطأ …
من متوسطة قاوس 4 يقلص منصب استاذة اللغة الانكليزية وتنقل الى متوسطة اخرى لتكتشف فيما بعد ان منصبها عينت فيه زوجة عسكري ..وقد تزامن كل هذا بانهيار منزل زوجها المقتصد وقد احتجت بقوة رغم انها بدت منهارة تماما بفعل الحقرة التي تسبب فيها زعيم العصابة هناك …الى هنا نشكر تدخل مدير التربية في القضيتين وتحميله المسؤولية علانية للسادة في مصلحة الموظفين و مصلحة البرمجة والتخطيط …
اردنا فقط ان ننقل للجماعة اننا ما زلنا نتابع بكل اهتمام ما يجري وسنقف كما كنا دائما إلى غاية الغاء انتدابات تلك الطغمة الفاسدة ..
إننا نثق تماما في ان السيد بوعزقي سيعمل جاهدا وبنية مخلصة كما لمسناه ولمسه جميع عمال القطاع الذين تشرفوا بلقائه من اجل اصلاح الاوضاع .

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.