كبر معي أربعا على العمل النقابي انشغالات ادارية

  • بواسطة

مبروك لقد وقعت النقابات في فخ الوزير مثل ما حدث للنقابة العتيدة،فهي الآن تعمل جاهدة لتغمس أصابعها في صحن العسل على حساب مطالبنا المشروعة و تلك الأيام يداولها الله بيننا و بين النقابات لنرى النزاهة و التضحيات التي وعدنا بها.
يقول المثل: الطمع يفسد الطبع.

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.