تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كل التفاصيل عن رزنامة توقف الدروس وامتحانات نهاية السنة انشغالات ادارية

كل التفاصيل عن رزنامة توقف الدروس وامتحانات نهاية السنة انشغالات ادارية

  • بواسطة

سيجتاز تلاميذ الأقسام النهائية امتحان البكالوريا التجريبي ابتداء من الـ3 ماي المقبل، فيما سينطلق امتحان البكالوريا الرياضي في الـ9 من نفس الشهر، بينما تم تحديد الفترة من 2 وإلى غاية 6 ماي لتنظيم "البيام الرياضي"، خاصة وأنه قد تم الانتهاء من عملية تحضير مراكز الإجراء وتعيين الرؤساء من مديري المتوسطات والثانويات. كما تم تحديد الـ15 ماي لتوقف الدروس على أن يكون تلاميذ باقي السنوات على موعد مع اختبارات الفصل الثالث يوم الـ20 من نفس الشهر.

وسينطلق، امتحان شهادة البكالوريا التجريبي، بتاريخ 3 ماي المقبل وإلى غاية التاسع من نفس الشهر، ليكون تلاميذ الأقسام النهائية عبر الوطن على موعد مع امتحان شهادة البكالوريا في مادة التربية البدنية أيام الـ9، 12، 13 و 14 من نفس الشهر، فيما تم حذف يومي الـ10 و11 لتزامن الأول بالانتخابات التشريعية والثاني لأنه يوم عطلة، ليدخل التلاميذ في فترة المراجعة إلى غاية الـ3 من جوان المقبل وهو موعد امتحان شهادة البكالوريا دورة 2022 .

وأما تلاميذ السنة الرابعة مالتوسط، سيكونون على موعد مع امتحان شهادة التعليم المتوسط في مادة التربية البدنية "البيام الرياضي"، الذي يبرمج أيام الـ2، 3، 5 و 6 ماي المقبل، ليتم بعدها تنظيم امتحان شهادة التعليم المتوسط يوم الـ10 جوان القادم.

وبخصوص تلاميذ بقية الأقسام، فإن الدروس ستتوقف بتاريخ الـ15 ماي المقبل، على أن تتم برمجة اختبارات الفصل الثالث والأخير ابتداء من 20 من نفس الشهر، بالمقابل سيجتاز تلاميذ السنة خامسة ابتدائي امتحان شهادة نهاية المرحلة الابتدائية أو بما يعرف "بالسانكيام" يوم الـ29 ماي، على أن يتم تنظيم الدورة الاستدراكية للتلاميذ المخفقين في الدورة الأولى بتاريخ 26 جوان المقبل.
الموضوع منقول عن جريدة الشروق ليوم الغد 28/04/2019
https://www.echoroukonline.com/ara/articles/128006.html

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.