نطالب باستقالة بن بوزيد لأنه خطر على المدرسة الجزائرية ادارة

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله
كل يوم يخرج لنا بن بوزيد خرجة جديدة …………أغنية جديدة
مرة إصلاحات………..مرة اعادة التكوين……………إلغاء السنة السادسة…………..التحويل من الأساسي إلى الابتدائي الذي هو أسوأ ما عرفت
كل هذه التجارب والقرارات والمعلم مسكين لا يتحرك يستمع ويطبق الأوامر كأنه آلة أصبح همه الوحيد الزيادة والترقيات وغيرها من الحقوق المشروعة .
ولكن لو نظرنا إلى عدد المعلمين على مستوى الوطني لنجدهم كثرة لو دخلوا انتخبات نزيهة لفازوا بها .
ولكن الكثرة والربا كما يقول المثل الشعبي
فلماذا لا يتحرك المعلم ويطالب باسقاط بن بوزيد..
لماذا لا يكون هناك توقف عن العمل موحد لمدة يوم حتى لا نضيع حق التلميذ نطالب باصلاحات حقيقية مع استقالة بن بوزيد

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.