اسرع أخبار طريفة ألحق بنا

أردني تزوج 15 مرة يؤسس جمعية لتعدد الزوجات

أسس المواطن الأردني نصري ابو غلوس ( 58 عاما ) جمعية تعدد الزوجات لتكون الأولى من نوعها في هذا المجال في الأردن . وذكرت صحيفة الغد ان ابوغلوس اكتفى بمنصب نائب رئيس الجمعية و عين عديله رئيساً لها.

وابو غلوس متزوج من أربع نساء جميعهن في عصمته ، وقد سبق له الزواج 15 مرة ،وانجب 31 ابنا وابنة وله ما يزيد على 20 حفيدا، وهو يرى أن كثرة الزواج وسيلة لستر بنات المسلمين .‏

وحسب الصحيفة فإن ابو غلوس لم يكمل تعليمه إلا انه رجل ميسور الحال ويمتلك العديد من شركات المقاولات ، وهو لا يعتبر تعدد الزوجات وقفا على الميسورين، بل يدعو إليه تحت كل الظروف، حتى مع فقر الرجل . وعن سبب عدم ترؤسه للجمعية التي أسسها وتوكيل هذه المهمة لعديله ، يقول أبو غلوس أن عديله تزوج 20 مرة وبالتالي هو أولى منه برئاستها.‏

زوجة رئيس وزراء اليابان تدعي أنها تأكل الشمس
7

طوكيو: لفتت مايوكي هاتوياما زوجة رئيس الوزراء الياباني المقبل، أخيرا الأنظار، وذلك عبر تصريحاتها العجيبة التي تراوحت بين الزعم بأنها قادرة على أكل الشمس وصولا إلى الزعم أن النجم الأميركي توم كروز كان يابانيا في حياته السابقة.

وستصبح هاتوياما، سيدة اليابان الأولى بعد فوز حزب زوجها يوكيو هاتوياما بالانتخابات الأسبوع الماضي ليصبح رئيس الوزراء المقبل في البلاد، وذكرت هاتوياما في مقابلة تلفزيونية أنها تعرف الممثل توم كروز، قائلة «أنا أعلم أن كروز كان يابانيا في حياته السابقة». واضافت أنه إذا ما تسنى لها لقاؤه، فإنه سيتذكرها لأنهما التقيا في حياتهما السالفة.‏

وفي الوقت نفسه زعمت هاتوياما أنها تأكل الشمس، وأن زوجها يقوم بذلك فعلا، وقامت بإظهار ذلك للمذيع عبر قيامها ببلع وامتصاص ما يبدو هواء أو شيئا خفيا في فمها، معتبرة أنها تقوم بذلك بأكل الشمس.‏

واللافت أنه حتى قبل فوز زوجها بالانتخابات، كانت هاتوياما قد شدت الأنظار، وذلك عبر تأليفها لكتاب بعنوان «أشياء غريبة جدا واجهتها في حياتي»، التي قالت فيه أن روحها ركبت في طبق طائر مثلث الشكل، وأنه أخذها إلى كوكب الزهرة، مشيرة إلى أن الكوكب الصغير أخضر وجميل من الداخل.‏

خبر طريف:

أقدم نحو 450 خروفا في تركيا على الإنتحار بصورة جماعية وسط دهشة الرعاة الذين كانوا يتناولون الفطور
في البداية قفز أحد الخراف من أعلى منحدر ليلقى حتفه وبعد لحظات كان نحو 1500 خروف يتسابقون
على القفز من المكان نفسه وبلغت حصيلة الخراف المنتحرة450 خروفا حيث تم انقاذ الأخيرة منها التي
سقطت على جثث الخراف السابقة وقال أحد الرعاة لا نستطيع أن نفعل شيئا لقد هربت كلها ) وتقدر الخسائر المادية الناجمة عن الإنتحارالجماعي الذي أقدمت عليه الخراف بنحو100 ألف دولار.

مراهق بريطاني يصبح أصغر بحار يكمل رحلة حول العالم

لندن: أصبح المُراهق البريطاني مايك بيرهام (17 عاما) يوم الخميس أصغر بحار يكمل بمفرده رحلة بحرية حول العالم استغرقت تسعة أشهر في يخت.

ولحقت بيخت بيرهام أعطاب وأضرار خلال الرحلة التي بلغ طولها 24 ألف ميل (38700 كيلومتر). وقال المراهق الذي يعيش في هرتفوردشاير بجنوب انجلترا انه يتطلع الآن الى "وجبة ساخنة ونوم عميق أثناء الليل."

وعدد الأشخاص الذين طافوا حول العالم بحرا أقل من 250 شخصا لكن الرقم القياسي الذي سجله بيرهام كأصغر بحار يدور حول العالم قد يتحطم اذا نجحت فتاة هولندية عمرها 13 عاما في اقناع المحكمة بأن تسمح لها بالابحار.

وكان بيرهام الذي بدأ ركوب البحر وهو في السابعة أصغر شخص يبحر عبر المحيط الاطلسي في عام 2024 وكان عمره 14 عاما.

وانطلق بيرهام في رحلته حول العالم من أوشانت في شمال فرنسا الى ليزارد بوينت في جنوب انجلترا في 18 نوفمبر تشرين الثاني العام الماضي وكان عمره 16 عاما واحتفل بعيد ميلاده السابع عشر في جنوب المحيط الهندي.

وفي بداية الرحلة تعرض يخت بيرهام لمشكلات فنية واضطر للبحث عن أماكن لاصلاحه في عدة موانئ من بينها ميناء دران كناريا في البرتغال وكيب تاون في جنوب أفريقيا وتنزانيا وأوكلاند.

سجين يخفي مسدساً بين طيات الدهون في جسمه

تمكن سجين أميركي يزن حوالي 272 كيلوغراماً من إخفاء مسدس بين طيات الدهون في جسمه لأكثر من يوم من دون أن يتنبه الحراس للأمر.

وذكر تلفزيون " كي بي أر سي" أن جورج فيرا (25 سنة) أخفى في 2 أغسطس الجاري مسدسا من عيار 9 ميليمتر بين طيات الدهون في جسمه عند توقيفه بسبب تهمة لم تعرف طبيعتها بعد، قبل نقله إلى سجن هاريس كاونتي.

وقال مدير شرطة هيوستون غاري بلانكينسشيب يبدو أن بدانة فيرا المفرطة ساعدته على إخفاء مسدسه في جسمه وعدم اكتشاف ضباط الشرطة لذلك.

وأضاف "إننا نعلّم الشرطيين رفع الأشياء والنظر تحتها.. ولكن يبدو أن الضابط المسؤول لم يوقف رجلاً بهذه الضخامة من قبل".

وتابع بلانكينسشيب إن تحقيقاً داخلياً بدأ لمعرفة الطريقة التي أخفى فيها فيرا مسدسه وهو داخل إلى السجن من دون أن يكتشف ذلك أحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.