امبراطورية الادوية الكيميائية حقيقة الخديعة الجزء2

نواصل في هذا الجزء تقديم بعض من العلاجات المقموعة او التي تخضع للتجاهل الاعلامي و العلمي لاستمرار تحقيق ارباح شركات الادوية الكيمياوية على حساب صحة وجيوب المرضى ولنتذكر دائما انه كلما ازداد عدد الذين يعلمون ما جرى ويجري كلما ازداد الضغط على الشركات فجهل الشعوب هو ما يبقي الامور تحت السيطرة .لذا فانني اشجع مناقشة وتشارك المعلومات على اكبر نطاقا ممكن من البيت المدرسة او حتى الشارع وليعرف كل مريض يعاني وكل من فقد عزيز عليه ان العقول البشرية لم تعجز يوما عن ابداع الحلول المختلفة ولكن الجهل والغرور والشجع والانانية هو ما ابقى البشرية دوما في القاع .
لنتذكر دائما ان المعرفة قوة .
مولد لكوفسكي المتعدد الموجات
هناك باحث ومفكر لامع اخر هو المهندس الروسي الاصل جورج لكوفسكي لقد قدم لكوفسكي نظرية تقول بان الخيوط الجينية الموجودة ضمن نواة الخلية الحية والتي تعمل عمل الملف حيث تبدي كل خاصيات مولد الترددات : التحريض ,السعة ,المقاومة…. ولقد افترض لكوفسكي بان جميع الخلايا الحية بما في ذلك الاعضاء المرضية تستطيع ان تعمل كناشر ومستقبل لاهتزازات عالية التوتر.
تبعا لنظريته تعتمد حالة الصحة او المرض على كون الاهتزازات الصادرة من الخلايا الغير المريضة هي متزنة وقادرة على الحفاظ على هذا الاتزان او تتم مهاجمة هذا الاتزان باهتزازات الخلايا المسببة للمرض ووجد انه بالامكان معاونة وانعاش مستوى اهتزاز الخلايا المريضة والتغلب على المرض وذلك بوصل ملف أي وشيعة بالمنطقة المصابة . ولقد اشار لكوفسكي الى هذا الملف بكونه مولد تيارات اهتزازية وقد تم استعمالها من قبل المرضى عن طريق اطواق او احزمة او ياقات يتم ارتدائها حول الخصر او المنطقة المصابة .
اقام لكوفسكي اختبارات حول النباتات وذلك عام 1924 وكان غرضه اقامة الدليل والبرهان حول نظريته .لقد قام بمعالجة نباتات موضوعة في اوعية تسبب اوراما سرطانية ولقد كانت النتائج مذهلة حيث قامت النبتة بخلع الاورام السرطانية ونمت كنبتة صامدة وصحية .لقد لكوفسكي نجاحا مماثلا عندما تم استخدام هذه المجسات على الانسان والحيوان ليتوسع لاحقا في ابحاثه حتى وصل لتطوير مولد الطنين متعدد الموجات .
نشر لكوفسكي لاحقا تفاصيل اختراعه في كتاب بعنوان اسرار الحياة بعدة لغات .ان هذا الجهاز ينشئ مدى عريض من الاشارات النابضة العالية التواتر والتي تشع طاقة عبر المريض من خلال زوج من المرنانات مرنان يعمل عمل المستقبل والاخر عمل المرسل . يجلس المريض على مقعد خشبي موضوع بين جهازي رنين فيتعرض للطاقة المترددة منها لمدة 15 دقيقة هذه الطاقة المنبثقة تزيد من تردد الخلايا الصحية وبنفس الوقت تسبب اختلال في تكوين الاجسام الحية المسببة للمرض .احدثت اكتشافاته اثارة كبيرة في اوروبا حيث انتشر صيته بسرعة كبيرة. بعد فترة قليلة راحت انجازات جهازه العجيب تمنحه سمعة على المستوى العالمي .في العام 1941 كان قد شق طريقه الى نيويورك هربا من الاحتلال النازي لفرنسا .يذكر مارك كليمنت في كتابه الذي بعنوان الموجات التي تشفي كيف كانت تنهال العروض على لكوفسكي من قبل الشخصيات و المنظمات المختلفة التي رغبت في استثمار علاجه الجديد عن طريق تمويل صناعة الجهاز. ولقد تم انجاز فيلم وثائقي في تلك الفترة على يد طبيب تجميل وورد فيه الكثير من انجازات لكوفسكي ونتائج علاجاته المشجعة والمقنعة ولقد جاءته عروض كثيرة من مستشفيات نيويورك املين في استخدام جهازه لعلاج المرضى. ولقد حقق نتائج ممتازة من خلال فترة اختبار مدتها سبعة اسابيع في احدى مستشفيات نيويورك الرئيسية بالاضافة الى الاختبارات التي اقامها احد ابرز المختصين في علم امراض البول والمقيم في بروكلين والطبعات الجديدة من كتاب اسرار الحياة احتوت على الكثير من هذه الانجازات .
ما كان يمثل تطور ووثبة كبيرة في مجال العلاج قد تلاشى واندثر بعد ان مات لكوفسكي بشكل مفاجىء عام 1942 بعد ان دهسته سيارة بينما كان يسير في الشارع . بعد وفاته مباشرة تم نزع جميع اجهزته من المستشفيات وقيل للمرضى المعالجين بان العلاج لم يعد متوفر باستثناء هذا الاختبار الموجز الذي اقيم في نيويورك .بقيت اعمال لكوفسكي مجهولة تماما بين الجمهور الامريكي حتى النتائج الاستثنائية التي حققها في نيويورك قد تعرضت للنسيان بسرعة كماهي الحال دائما .لقد تم محو لكوفسكي ووسيلته العلاجية ليس من ذاكرة الشعوب فقط بل من ذاكرة التاريخ ايضا .
جدير بالذكر ان الدكتور بوب بيك قد تحصل على احد اجهزة لكوفسكي من مخزن ارضي تابع لاحد مستشفيات كاليفورنيا الجنوبية وقد قام بدراسته ونشر نتيجة ابحاثه مع شروحات تفصيلية عل شكل مقالات موزعة من قبل دار بوردلاندز للنشر والتوزيع في العام 1964 .
بعد نشر هذه المقالات بدات تظهر وبشكل واسع وفي مختلف انحاء البلاد ابتكارات مماثلة لهذا الجهاز وتعتمد على نفس المبدا . ولقد قام اثنان من المخترعين يعيشان على الساحل الغربي بصنع اجهزة مماثلة ونشرها في الاسواق ويبدو ان هذه الاجهزة قد نجحت في علاج المرضى مما حدى بادراة الادوية الفدرالية FDA الى ان تطلب من الدكتور بوب بيك الى ان ياتي الى واشنطن في الحال وطلبا من مصنعي الجهاز ان يتوقفا عن تصنيعه وبيعه في الحال وسحب الاجهزة من الاسواق . ولقد رضخ احد المخترعين والدكتور بوب بيك للاوامر الصادرة ورفض المخترع الاخر التوقف ولقد تعرض للسجن ولكنه خرج بعد سنتين واستمر في تصنيع الجهاز بشكل سري وتحت الطلب ولازالت هذه الاجهزة تباع الى اليوم ولكن من خلال قنوات سرية فقط .
قد يتساءل الشخص احيانا لماذا لا يخصصون جائزة نوبل لمثل هذا النوع من الناس .
دواء ايسياك
مثال اخر على التامر الطبي هو وجود الكثير من العلاجات المستخدمة التي اثبتت فعاليتها في علاج السرطان مثل دواء ايسياك ESSIAC وكان مستخدما منذ العام 1922 على الاقل وليس له تاثيرات جانبية عكسية معروفة وهو مصنوع من اربعة اعشاب وينشط جهاز المناعة بشكل مذهل . في العام 1937 اقرت قانونيته وفعاليته في علاج السرطان في كندا وتم تقديم هذا العلاج الى الحملة البريطانية ضد السرطان مقبل مكتشفته الدكتورة رينيه كايسي وذلك عبر امير ويلز ورغم ذلك لازال نادر الوجود في الاسواق ويتم تداوله في اماكن محدودة غالبا ما تكون سرية حول العالم ربما لان شركات الادوية ترفض تصنيعه وحجة ذلك معروفة .
جدير بالذكر ان وزارة الصحة الكندية قامت بتدمير جميع سجلات الدكتورة رينيه كايسي ونتائج ابحاثها مباشرة بعد موتها سنة 1982 هذه السجلات احتوت على تفاصيل الاف الحالات التي تم معالجتها .
العلاج بالاوزون O3
ان الاوزون مركب من ثلاث ذرات اكسجين مرتبطة بروابط ضعيفة مع بعضها البعض احدى هذه الذرات تستطيع وبسهولة ان تنفصل ليتشكل الاكسجين العادي وذرة اكسجين منفردة. من خلال عملية الاكسدة تستطيع ذرة الاكسجين المنفردة القيام بعملية شفاء هائلة .
يمكن انتاج الاوزون بشرارة باستخدام ضوء فوق البنفسجي او باستخدام طريقة مبتكرة من قبل المخترع والفيزيائي نيكولا تيسلا والتي اطلق عليها اسم البلازما الباردة لانتاج الاوزون .ان طريقة البلازما الباردة هي الطريقة المفضلة في العلاج وهي تنتج كميات اكبر من الاوزون .ان الات البلازما الباردة يمكن شراؤها بشكل قانوني خارج الولايات المتحدة فقط لكن هناك وحدات سرية بحجم الحقيبة تم تصنيعها بسرية في الولايات المتحدة وهي عبارة عن مولدات صغيرة من البلازما الباردة هذه الوحدات متوفرة و بشكل قانوني في الولايات المتحدة لكن بكونها مرخصة تحت خانة مصفاة للمياه .
ان التاثيرات الايجابية لتناول او حقن الاوزن هي كثيرة جدا فالشخاص الذي يعانون حالات مرضية سوف يختبرون تحسنا ملحوظا في وقت قصير ويشعرون بحيوية اكثر من الاشخاص الذين يتمتعون بصحة طبيعية ومرد ذلك الى كون الاوزون يساهم في اتلاف اغشية خلايا البكتيريا كما يمكن حقنه عن طريق الدم ليصل الى اعماق جسم الانسان ويساعد على الشفاء السريع من الامراض .
هناك منتج اخر يمكن تطبيقه بشكل موضعي يسمى زيت الزيتون الاوزوني وهو مصنوع عن طريق مزج زيت الزيتون بغازالاوزون باستخدام طريقة نفخ الفقاقيع الاوزونية في الزيت لعدة اسابيع حتى يصبح الزيت مشبع بالاوزون ويصبح اكثر سماكة وبعد ذلك يمكن استعمال المنتج كبلسم على المناطق الملتهبة او المتعفنة او المصابة بامراض جلدية ليسرع عملية الشفاء .
يمكن تطبيق الاوزون بطرق مختلفة طبيا . احدى اقدم الطرق المستعملة مستخدمة في المانيا لاكثر من 60 سنة يطلق عليها اسم معالجة بالدم الذاتي . autohemotherapy
وهي تعتمد على سحب نصف لتر من الدم وتزويده بالاوزون ثم اعادته الى الجسم وهي طريقة فعالة لكنها تقتصر على المنطقة المزودة بالاوزون .طريقة ثانية هي جعل المريض موصول بجهاز يتبع اسلوب التنقية حيث يخرج الدم من ذراع المريض عبر الجهاز ليتم تزويده بالاوزون ثم يعود الدم عبر الانابيب الى الذراع الاخرى للمريض بهذه الطريقة يحصل المريض على كمية اكبر من الاوزون الا ان ضخ الدم بهذه الطريقة قد يسبب ضررا لاغشية خلايا الدم الحمراء .طريقة ثالثة هي عملية الحقن الاوزوني حيث يتم حقن الاوزون ببطء وحذر شديدين تذكر ان الاوزون مكون من ثلاث ذرات اكسجين. ان الاكسجين يذوب في الدم ولا يشكل فقاقيع في مجرى الدم على عكس الهواء الذي يحتوي 80 بالمئة نيتروجين .معظم مختصو العلاج بالاوزون يفضلون هذه الطريقة .
تقنية العلاج بالاوزون رغم فعاليتها فانها غير منتشرة اليوم بشكل واسع والسبب يعود الى التضليل الاعلامي والتجاهل العلمي الذي تحرص شركات الادوية الكيمياوية على استمراره بهدف المحافظة على زبائنها الدائمين الى حين مواراتهم في اكفانهم . ورغم ذلك فيمكنك دائما ايجاد بعض الاطباء الذين كرسوا حياتهم من اجل انقاذ النفوس لا من اجل جمع الاموال ولنضع نصب اعيننا قول القدير : ومن احياها فكانما احيا الناس جميعا .
يتبع…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.