علامات العين والسحر والمس

السلام عليكم ورحمة الله

أقدم لكم أكثر اعراض وعلامات العين والسحر والمس الجني
تابع هذا الفيديو ، وشارك بالقناة وسيصلك كل جديد في عالم الرقية الشرعية

https://www.youtube.com/watch?v=1vP3R3cCyZ8


أقسَم من سحرها أنها لن تتزوج



يقول الشيخ محمد العريفي

گلمتنيَ أمرأة تقول : انها مسحورة ، وقد أقسم من سحرها أنها لن تتزوج.

قلت لها : عندي علاج لكن ھل ستصبري عليـہ ؟

قالت: نعم أصبر

قلت لها :أنا أقسم بَالله إن أخذتي العلاج تتزوجين وبالرغم عن السحر ومن وضعھہَ !

قالت : مالعلاج ؟

قلت: (حسبي الله ونعم الوكيل ) گرريها وأنتي موقنةً بھا !

يقول : واللـہَ گلمتني بعد شهر تقول : أبشرگ بأني ملكت وزواجي قريب َ!

قلت : گيف ؟

قالت: ۆاللـہَ ما زلت أگرر [ حسبي الله ونعم الوكيل ]

ھي رسالـہَ لگل مھموم ، ۆمغموم ومظلوم ۆمريض ۆمديون ۆعقيم ۆمحزون ۆأسير )

حسبي الله ونعم الوكيل

حكم الإجتهاد في الرقية دون سؤال العلماء

بسم الله الرحمن الرحيم
***اللهم إشفي مرضى المسلمين ***
حكم الإجتهاد في الرقية دون سؤال العلماء

وتقليد الرقاة دون معرفة ماهو دليلهم
ونقل هذا للمرضى
لا يتطبب من غير علم

عَنْ عَمْرِو بْنِ شُعَيْبٍ، عَنْ أَبِيهِ، عَنْ جَدِّهِ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: «مَنْ تَطَبَّبَ، وَلَا يُعْلَمُ مِنْهُ طِبٌّ، فَهُوَ ضَامِنٌ».

رواه أبو داود(4586) وحسنه الألباني في السلسلة الصحيحة( 635)

عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ، عَنِ النَّبِيِّ عَلَيْهِ السَّلَامُ قَالَ: «إِنَّ اللَّهَ لَمْ يُنْزِلْ دَاءً أَوْ لَمْ يَخْلُقْ دَاءً إِلَّا وَقَدْ أَنْزَلَ أَوْ خَلَقَ لَهُ دَوَاءً، عَلِمَهُ مَنْ عَلِمَهُ، وَجَهِلَهُ مَنْ جَهِلَهُ، إِلَّا السَّامَ» قَالُوا يَا رَسُولَ اللَّهِ، وَمَا السَّامُ؟ قَالَ: «الْمَوْتُ» .

مصنف ابن أبي شيبة (23418) وصححه الألباني في السلسلة الصحيحة( 451)

قال الشيخ صالح بن عبد العزيزآل الشيخ حفظه الله:من صفات الراقي أن يكون ذا علم ،والمقصود بالعلم هنا العلم المقيد يعني أن يكون ذا علم في أنّ الرقية مشروعة ،تكون الرقية بالقرآن ،بما ثبت في السنة بالأدعية المعروفة ،يكون ذا علم ،يعلم أنّ هذه الرقية مشروعة،عرضها على عالم فقال هذه الرقية لابأس بها ،أما إذا كان ذا جهل ليس من أهل العلم وليس عنده تحري فيما يترك أو فيما يأتي ،فإن هذا من علامات عدم إحسانه للرقية أو عدم السماح له بأن يرقي أو التمكين بأن يرقي.

(شريط الرقى وأحكامها)

قال الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ حفظه الله:ومما يدخل أيضا في هذا؛ يعني في الرقى الممنوعة الرقى البدعية أو التي بها اعتداء، مثل واحد يؤلف رقية أو ربما يجتهد أحد في الرقية يكون فيها اعتداء مثل رقية ذكرت عن بعض العلماء أنه يقول فيها: رددت عين الحاسد إلى نفسه وإلى أعز الناس لديه أو أحب الناس لديه. العائن اعتدى؛ لكن أحب الناس إليه والده أو والدته أو قريبه أو ولده ما اعتدى، فترد العين إلى من لم يعتدي هذه دعوى فيها إثم, لأن فيها اعتداء في الدعاء، فهي من الدعوات أو الرقى البدعية، وإن كان ذكرها ابن القيم رحمه الله في معرض كلام له في زاد المعاد.
فإذا يظهر بهذا أنَّ الأصل في الرقى المنع إلا ما جاز منها.


وهذا يدل على أنه يجب عليك التحري، وأن لا تقبل الرقية من أي أحد، وأن لا تذهب إلى كل من قيل أنه راق؛ لأنه بما لم يكن على هدى وعلم، إذا ظهرت لك رقية أو أُرشدت إلى شيء أو لم تكن من الكتاب والسنة فاعرضها على أحد من أهل العلم يبين لك هل هي جائزة أم لا؟ لأن النبي عَلَيْهِ الصَّلاَةُ والسَّلاَمُ قال« اعْرِضُوا علَيّ رُقَاكُمْ.-الذي لا يعلم يعرض الرقية- لاَ بَأْسَ بِالرّقَىَ مَا لَمْ تَكُنْ شِرْكا» تعرض الرقية على العالم ليقول لك هل هذه جائزة هل غير جائزة هل هي مشتملة على معنى حق وجائز أم ليس كذلك.

فإذا الواجب على الجميع الأخذ بالمشروع، وترك أو الحذر والتحذير من الرقى الشركية أو البدعية؛ لأنها وبال على


ولأن الشرك يحدث العمل والعياذ بالله فيأتي يريد النجاة ثم يبوء بخسارة الدنيا والآخرة والعياذ بالله.

(شريط الرقي،وأحكامها)
سئل فضيلة الشيخ ربيع بن هادي المدخلي حفظه الله:هل التجربة لها مجال في الرقية؟
فأجاب بقوله:
التجربة في الطب ،وليس في الرقية ،الطب قائم على التجارب ،وفي الرقية :الأحسن أن يقتصر المسلم على الرقية الشرعية ، وأما التجارب :ماالذي يدريك أولاً ،ومن أين جاءتك الفكرة هذه ؟.
أسئلة مهمة حول الرقية والرقاة(ص9 )
وقال أيضا حفظه الله :اتباع الرسول أن تفعل كمافعل ،ولاتتكلفوا،أخلصوالله عز وجل وادعوا الله عز وجل وينفع الله عز وجل ،وخير الهدي هدي النبي محمد صلى الله عليه وسلم ،هذا هديه في الرقية لا تتوسع اسلك طريقه _عليه الصلاة والسلامعقيدة وعلما وعملا وحتى في الرقية اسلك طريقته ولا تتكلف أشياء مافعلها الرسول عليه الصلاة والسلام .
أسئلة مهمة حول الرقية والرقاة(ص9 )

يكون ذا علم بالرقية مشروعة

قال الشيخ صالح بن عبد العزيزآل الشيخ حفظه الله:من صفات الراقي أن يكون ذا علم ،والمقصود بالعلم هنا العلم المقيد يعني أن يكون ذا علم في أنّ الرقية مشروعة ،تكون الرقية بالقرآن ،بما ثبت في السنة بالأدعية المعروفة ،يكون ذا علم ،يعلم أنّ هذه الرقية مشروعة،عرضها على عالم فقال هذه الرقية لابأس بها ،أما إذا كان ذا جهل ليس من أهل العلم وليس عنده تحري فيما يترك أو فيما يأتي ،فإن هذا من علامات عدم إحسانه للرقية أو عدم السماح له بأن يرقي أو التمكين بأن يرقي.

(شريط الرقى وأحكامها)
***********

أسرار السحر والإستخارة وضرب الرمل وقراءة الفنجان ( ملاحظة: الكتاب انتقاد لهاته الامور)

هذا الكتاب يبين اسرار السحر

الرابط
https://dc99.4shared.com/download/414…03343-847dc80b

لاتنسواالدعاءبالنجاح

اريد تفسير

السلام عليكم
انا مطلقة لدي شهر فقط في بداية الخلاف بيني وبين طليقي حلمت انو يقول لوالديه انو انتم سبت طلاقي
و في الشهور الاربعة نحلم بزاف يجي يرجعني لكن حصل الطلاق

قبل الطلاق حلمت انو امو اعطتني كيس في بوليرو ماغو ه وحبيبتها وفي البليغو كاين زوج ورق في هدوك الورق سحر وانا رميتلها السايش بعد ماقلبتو واخذت الورقتين حرقتهم وقعدت نقرا عليهم اية الكرسي وجا راجل عمتي راقي قالي في الورقتين سحر احرقيهم فكنت نحرقفيهم ونقرا اية الكرسي وطليقي كنت نقلو ارواح ترقي وهو هارب وبسيف باه حكتو ورقيناه واخذو ورحت وسكنت وحدي وقعدت معتنية بيه حتى شفية

وبعد طلاقي حلمت ليس ببعيد حلمت انو جابولي مطرح تع ابني وبين المطرح والغلاق لقيت سحر في سورة قماش ابيض او تركو ابيض

وايضا نحلم بزاف بالارهاب في احلامي وكل مرة تختلف شكل الحلم ولكن الهدف من الارهاب قتلي انا ومرات على مرت تخرج بقع زرقاء في جسمي ومن بعدها تختفي