غرائب بكالوريا 2024 للثالثة ثانوي

غرائب بكالوريا 2019
بسم الله الرحماااان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اما بعد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المثل الشعبي يقول
ناس واصلة… وناس حاصلة… وناس كيما الصفر وراء الفاصلة .

+
—-


لا تتعجب

اطلب العلم من المهد الى اللحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.