ما الذي يجريــ! ادارة

  • بواسطة

السلامــ عليكمــ

لمــ اجد حتى الكلمات التي اعبر بها عنــ الذي يحدث في زماننا هذا !
و كما يقول المثل
#الدنيا بالوجوه و الاخرة بالفعايلـــ #!
هذا هو المثل الذي ينطبق على معظم اساتذتنا !
يعني …. سأعطيكمــ مثال بسيط جدااااًًً الأولى في القسم في اليوم الاول من الدراسة بعد يحقظوا اسمها اما بالنسبة للتلاميذ الباقين حتى آخر السنة و تلقاه يغلط في اسمو !!!!!
دائما مع التلميذ الاول على مستوى القسم ديما يفضلوه علينا و يعطيولوا الاولوية و حنا عندنا استاذة الانجليزية … تروح قدام التلميذة هاديك و تقعد تفهم فيها و حنا قنطرة قدامها و لا حيط ما شافتناش !!! و مباعد يقولولنا كيفاه ما تقراوش و ما تجيبوش العلامات مليحة …. وش نديروا برك
كي عادت في قسم وتفضل تلميذ على تلميذ ما بقاتش قراية و لا راني غالطة !?

في انتظار آرائكمـــ حول هذاا
سلامــــ

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.