تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » هجوم على السادة المدرسين والاساتذة

هجوم على السادة المدرسين والاساتذة

  • بواسطة

في مراسلة تحمل ختم مفتش التربية السيد الامين قدة بولاية الوادي حيث تحمل المراسلة الاستاذ تبعات تردي المستوى للتلاميذ وترى انه محور انحطاط المستوى والنتائج وتطالب بتشديد الرقابة والصرامة مع الاساتذة وخاصة في مسالة التحضير واعتماد مذكرات الانترنيت ووووو….ولهذا رايت من الموضوعية مناقشة الموضوع والرد بما يناسب الهجوموليس بالضرورة ان اتفق مع الجميع لان الاختلاف محمود والخلاف مذموم
– التحامل على الاستاذ والمربي وتحميله لوحده المسؤولية خطاء فضيع فالمنظومة يشترك فيها الاسرة والمجتمع والمدرس والادارة الوصية.
-لماذا ياسادة يامفتشين لا تنتقدون المنظومة ككل لانها تحتوى على اختلالات كثيرة لماذا لا تنتقدون الكتب التي لا تتوافق مه المناهج.
– اين هو دور المفتشين في الندوات التربية حيث يستغلها المفتشون لزيادة رصيدهم المالي دون تقديم ما يفيد.
– لماذا يتهرب مفتشونا من توحيد العمل التربوي عن طريق انشاء مذكرات مدققة علمية وعملية فانتم انفسكم تتخبطون في شكل المذكرة وطريقتها لسبب وجيه انكم نسيتم استاذيتكم وربما منكم من لم يكن يعمل بالمذكرة اصلا ثم يطالب الاخريين بالتخلي عن المذكرات الماخوذة من الانترنيت.
– الم يفهم السيد المفتش ان الشبكة العنكبوتية والنتديات هي فضاء للتنسيق وتبادل الخبرات ينبغي تثمينه وتوجيهه لا تحريمة فانتم تسبحون عكس التيار.
– قوموا بالواجب وليكن نقدكم بناء من اجل مصلحة تلاميذنا ومصلحة وطننا اصلح الله حالنا وحالكم والله يبصرنا بعيوبنا اجمعين آ مـــــــــين

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.