مشكلتي مع المدير الذي أعمل معه اطلب مساعدتكم اعلان توظيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني الكرام،
أنا خريج جامعة بشهادة مهندس دولة، بقيت من دون عمل رسمي لمدة طويلة جدا وبعد زواجي رزقني الله بمنصب عمل بوزارة من الوزارات، حمدنا الله كثيرا على هذا ، غير أنه وبمرور الوقت قمت بإصلاحات واسعة على مستوى المديرية التي أعمل بها كوني ممن يتحكمون في تقنيات الإعلام الآلي وقواعد البيانات، لكن هذا لم يلاقي أي استحسان من طرف المسؤول أي مديري، لكنه أصبح وبمرور الزمن يمارس ضغوطات علي وعلى من هم معي بكثرة وأصبحت لا استطيع أن اتحمل الضغط الدائم الذي ولد داخلي قلقا لا مثيل له (بغض النظر على المواصلات كوني اعمل بالعاصمة، كثرة الملفات فوق المكتب وكما تعلمون كل الملفات مستعجلة في نظر المدير، يجعلني لا أعرف ماذا أفعل حقا أو من أي نقطة سأبدا، إفعل كذا ولماذا لم تكمل كذا، ماذا كنت تفعل طيلة هذا الوقت……..، أثر على حياتي الصحية، حيث اصبحت ممن يزورون الطبيب كل شهر .ونصف راتبي يذهب في الأدوية، لحق به الأمر أنه قام مرارا وتكرارا بذلي على أساس أنني لا أعرف سياسة العمل وأن مستواي الدراسي ضعيف جدا.
كرهت طبعا هذا، وطلبت عطلة بدون راتب حتى يتسنى لي التنقيص من شدة القلق التي أعيشها. لاحظت أنني لم أزر ولا مرة الطبيب في هذه المدة.
الحمد لله رزقني الله بزوجة صبورة، عايشت معي كل مراحل القلق وكانت دائما تريد أن تجد لي الحلول، وكنت أحس في داخلها أنها تتألم لما آلت إليه الأمور حيث أنني أصبحت ممن يخافون الذهاب إلى العمل. ليس لأنني ضعيف ولكن لأنني أعرف أن ما يقوم به المسؤول خطا ولكن لا أستطيع تغييره.
والآن افكر في التخلي على المنصب ربحا لصحتي.
وأعيش الآن في دوامة العمل، الحياة الزوجية، كلام الأهل وكلام الناس………………كمن هو تائه في صحراء شاسعة لا يعرف بابا للخروج منها.
ما رأي الإخوة في هذا كله؟؟؟؟ أعرف أنني لا أستطيع سرد الموضوع بكل تفاصيله لأنني سوف أحتاج لتأليف كتاب لكل الموضوع. لكنني سردت ما هو أهم.
أفيدوني برأيكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.